Friday 2 March 2018

Xforex mt4 login problems


ميتاتريدر 4: تسجيل الدخول إلى حساب تداول الفوركس بعد إطلاق ميتاترادر ​​4 للمرة الأولى، سترى شاشة مثل هذا: الموافقة المسبقة عن علم 10. شاشة البداية الأولى الخطوة التالية، لديك لملء استمارة التخويل. تسجيل الدخول وكلمة المرور يمكنك أن تجد في البريد الإلكتروني تفاصيل حساب التداول لحساب التداول والتجريبي تفاصيل الحساب للحساب التجريبي. حساب باكسفوريكس ترادينغ التفاصيل باكسفوريكس تجريبي سيرفر للحسابات التجريبية. باكسفوريكس لايف سيرفر للحسابات الحية. اكتب حساب ميتاتريدر الخاص بك تسجيل الدخول في حقل تسجيل الدخول اكتب كلمة السر الخاصة بك حساب تداول الفوركس في كلمة المرور في الحقل اختيار الخادم: خادم تجريبي باكسفوريكس - للحسابات التجريبية باكسفوريكس لايف سيرفر - للحسابات الحية والمكافأة انقر زر تسجيل الدخول إذا كانت عملية التفويض ناجحة، سوف تكون قادرة على بدء التداول على حساب الفوركس التجريبي / التداول الخاص بك. في أسفل الزاوية اليمنى سترى علامة تظهر أن حالة الاتصال على ما يرام. في حالة إدخال معلومات غير صحيحة (تسجيل الدخول أو كلمة المرور أو اختيار خادم غير صحيح) في نموذج التفويض، ثم في أسفل الزاوية اليمنى سيتم عرض تسمية حساب فوريكس غير صالح، انظر أدناه: في حالة إذا كنت لا يمكن أن يتمكن من حل المشكلة عن طريق نفسك، باكسفوريكس فريق الدعم يمكن أن تساعدك. إذا لم تكن قد سجلت حساب فوركس لبعض الأسباب، يرجى الضغط على زر إلغاء في نموذج التفويض. وأزرار الرغبة أدناه. كيفية التبديل بين حسابات الفوركس يمكنك التبديل بين الحسابات الفوركس التجريبي والتداول في أي وقت تريد عن طريق تحديد القائمة الرئيسية من ملف ميتاتريدر 4 - gtLogin ثم أدخل الدخول وكلمة المرور لحساب الفوركس الذي تريد الاتصال به. في الملقم الميداني، اختر باكسفوريكس-ترادينغ أو باكسفوريكس-سيرفر. لينو غروب سجل رقم 21973 إبك 2014. تحذير من المخاطر: يرجى ملاحظة أن التداول في منتجات الرافعة المالية قد ينطوي على مستوى كبير من المخاطر وغير مناسب لجميع المستثمرين. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت على استعداد لتخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، يرجى التأكد من فهم المخاطر التي ينطوي عليها، وتأخذ بعين الاعتبار مستوى خبرتك. طلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر. باكسفوريكس اليوم لدينا تصنيف 9.3 من أصل 10. الاعتماد على 107 صوتا و 55 مراجعة مؤهلة. يرجى مثل موقع باكسفوريكس في الشبكة المفضلة لديك والحصول على مكافأة مجانية حساب تسجيل باجيسلوجين القضايا تابعنا تحذير المخاطر عالية المخاطر. إن تداول العملات الأجنبية و / أو عقود الفروقات على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على خسارة تزيد على الأموال المودعة الخاصة بك، وبالتالي، يجب أن لا تكهنات مع رأس المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل اتخاذ قرار تجارة المنتجات التي تقدمها فكسم يجب أن تنظر بعناية الأهداف الخاصة بك، والوضع المالي والاحتياجات ومستوى الخبرة. يجب أن تكون على دراية كاملة بكافة المخاطر المصاحبة لعمليات تداول على الهامش. يوفر فكسم المشورة العامة التي لا تأخذ في الاعتبار الأهداف الخاصة بك، والوضع المالي أو الاحتياجات. يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. توصي فكسم بطلب المشورة من مستشار مالي منفصل. يرجى النقر هنا لقراءة التحذير من المخاطر الكاملة. فكسم هو لجنة العقود الآجلة المسجلة التاجر والتجزئة بائع الصرف الأجنبي مع لجنة تداول السلع الآجلة وعضو في الرابطة الوطنية للعقود الآجلة. نفا 0308179 فوركس كابيتال ماركيتس، ليك (فكسم ليك) هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة فكسم للشركات (مجتمعين، مجموعة فكسم). تشير جميع المراجع على هذا الموقع إلى فكسم إلى مجموعة فكسم. يرجى ملاحظة أن المعلومات الواردة في هذا الموقع مخصصة لعملاء التجزئة فقط، وقد لا تكون بعض الإقرارات الواردة هنا قابلة للتطبيق على المشاركين في العقد المؤهلين (أي العملاء المؤسسيين) على النحو المحدد في قانون تبادل السلع 1 (أ) (12). حقوق الطبع والنشر نسخة 2016 الفوركس كابيتال ماركيتس. كل الحقوق محفوظة. 55 شارع المياه الطابق 50، نيويورك، نيويورك 10041 أوسكسفوريكس زفوريكس قدم لي إلى الفوركس. حصلت على إقناع بسهولة. لم أكن منح التدريب الموعود. فعلت ذلك من تلقاء نفسها مما تسبب في توقع لي خسائر. إيف حصلت على المكالمات على الرغم من عندما رأيت أضع الودائع أدتل، وحاول إقناع لي لإيداع أكثر لجعل قسط حسابي. كما لم أحصل على الدعم الذي كنت أتوقع، إم الآن في البحث عن وسيط أفضل. في الإنصاف، على الرغم من أنني لا أعتقد أنني المخادع. أنه يعطي مكافأة حقا. إيف حصلت على 20 ترحيبا وحصلت أدتل 40 للاستثمار أكثر، ولكن فقط بعد الوصول إلى النقاط المطلوبة، وهو عادل بما فيه الكفاية. لقد حصلت على الانسحاب بلدي وافق بسهولة ولكن لم تصل لي حتى الان. هذا هو اليوم الرابع. مازلت انتظر. على أي حال، ينص على ذلك في موقعهم أن السحب يستغرق 3 إلى 5 أيام، ويمكن أيضا أن يتأخر لمدة تصل إلى 3 موس. آمل فقط لن يستغرق ذلك طويلا. وائل. سلطنة عمان. حساب التداول 1XXXXXX6 أنها إعادة يقتبس جميع الأوامر المعلقة، ويقال إن الحسابات ليست إعادة تسعير. ولكن، فتح أوامر المعلقة مع إعادة تسعير باسم بدء / الفجوة. أي. تم فتح أوامر وقف شراء مع ارتفاع الأسعار وبيع أوامر وقف نقلت فتح مع انخفاض الأسعار من السعر المعروض. أيضا بيع أوامر الحد فتح مع انخفاض الأسعار وشراء أوامر الحد فتح في ارتفاع الأسعار. انها تسبب الربح وتعطي الخسارة للتجار. هذا هو نوع واحد من الغش مع إعادة الاقتباس. - خلال تقلب الأخبار، فإنها تتوقف عن موقفك المكتسب ليس لديك على نقاط محدودة، وليس أمر الربح الخاص بك، أي رد على أي شكوى على الإطلاق، وأنا قدمت العديد من س / س لخدمة الوسيط وسيط ومدير حساب إنفوميد، لم يرد على أي واحدة. أنا لا يزال نشط أكونت في هذا الوسيط، وأنا على استعداد لإغلاقه إذا ج / س لم تحل. آسف لغتي الإنجليزية، إم الفرنسية، ولكن أردت أن أشهد ضد زفوريكس التي هي مجرد اللصوص والكذابين. قبل عامين فقدت 85 000 (أن أضع) 44 000 التي ولدت في 4 أشهر، إلا إذا كنت جديدة تماما في هذه المسألة. كانت شاشة الكمبيوتر بلدي يرتجف، أو توقف، أو الحصول على الأسود، وكنت تدريبا سيئا للغاية. لم يخبروني أنه يمكنك فتح 20 خطا فقط، وكنت قد تم حظرها، لمجرد أنني لم أستطع فتح بعض الخطوط، واضطر إلى النظر في حسابي تنخفض. أستطيع أن أقول القصة أكثر عمقا، ولكني أود فقط أن أقول لكم للهروب بعيدا عن هذه الشركة، وهذا علاوة على ذلك وضع قانوني معقد للغاية، وإذا، من أي فرصة بعض منكم التي تم خداع من قبل زفوريكس تريد أن مقاضاة لهم معي، وكلما سنكون، وأكثر سيكون لديك فرصة للحصول على إصلاح إيجابي وعادل. والمشكلة الوحيدة هي أن لدي بحث عن طبقة متخصصة في التجارة في فرنسا، وأنني لا تأتي. في الواقع أنها تلعب مع حقيقة أن سوق التداول لا يوجد لديه قواعد أو قوانين في الوقت الراهن، وأنه لا أحد يستطيع مقاضاة لهم. والمشكلة هي أيضا معرفة أين (في فرنسا حيث تجارة إم، في قبرص حيث يوجد التجار من كفوريكس أو في أستراليا حيث لديهم مكتبهم الرئيسي). ومنذ ذلك الحين، اتصلت زفوريكس 3 مرات على الأقل من أجل وضع المال مرة أخرى والتداول مرة أخرى، ورفضتها. إذا كان أي شخص لديه أي فكرة عن منعهم، يرجى ترك رسالة. أحمد زكي. بروناي. حساب التداول 4XXXXXXXXXXXXXX0 كنت غبي جدا لدفع 1000 دولار فقط لأنهم قالوا لي أنها سوف تعطيني إضافية 50 (500) من المبلغ للتداول و ديد لم تبحث كل تلك الغش استعراض حول زفوريكس. حلوا يتحدثون لي وإعطاء كل تلك الهراء حول التداول وفوائد استخدام زفوريكس. كما يجري التحكم في سوق الأسهم وليس حقيقيا. أنها سوف تجعل ش تخسر المال ببطء ولكن بثبات. حاولت سحب كل مبلغ من أموالي بينما لا يزال يمكن، ولكن الآن لا أستطيع الدخول إلى حساب زفوريكس بلدي بعد الآن. وإنني أحث جميع الذين يغرقون حول زفوريكس. من فضلك، يرجى تحديد منصة أخرى هناك. بعض الاستعراضات سيئة لا يزال موافق ولكن يمكنك العثور طن من استعراض سيئة هناك. حفظ أموالك ولا تجعل نفس الأخطاء كما فعلنا. كلفن تان. سنغافورة. زوريكس هو عملية احتيال ومدير الحساب دائما الحلو الحديث الذي يمكنك جعل المال السهل من خلال فوريكس وهذا ليس صحيحا. كما أنهم يحبون تأجيل طلب السحب وإقناعكم بتغيير رأيك لمواصلة التداول. هذه الشركة ديفينتيلي هو عملية احتيال و نصيحتي المشورة ليست لإيداع أي أموال في ذلك. آخر، والمال هو تذكرة طريقة واحدة. أواه محمد. رواندا. كما فقدت 5000 في زفوريكس دفعت هؤلاء الرجال 5000 وفي المقابل لدي 0 في حسابي حاليا. كما أنها تفتح حساباتنا عندما نحن حاليا والتجارة مع أموالنا أنا في الواقع لا أعتقد أنها حتى استخدام قيم السوق الحقيقية كرازيد. كندا. حساب التداول X هذه هي شركة جينوي الشركة يجري احتيال هو الثور القرف أعطيت ترانينغ لمدة 45 دقيقة تقريبا تم الرد على كل سؤال من الألغام من قبل مدير الحساب أنا عميل كبار الشخصيات أحصل على خدمات خاصة إذا كنت تتبع مع إجراء السحب بشكل صحيح يمكنك الحصول على أموالك في الوقت المحدد جعلت بعض الخسائر الحقيقية ولكن بالمقارنة مع بوفيتس بلدي فقدت منخفضة جدا تم تحديثها مع كل تغيير في السوق من قبل مدير حسابي وكذلك عن طريق الرسائل القصيرة ورسائل البريد الإلكتروني لسحب الوثائق الرئيسية 3 يجب أن يكون قدمت أي خطأ في المستندات مع سحب رفض هو لأمن العملاء لذلك لا أحد يستطيع المطالبة المال باستثناء العميل تم الرد على كل البريد الإلكتروني من الألغام ويدعى مرة أخرى بأي شكل من الأشكال مثل أي سوق محفوفة بالمخاطر إذا الاستثمار الخاص بك يجب أن تكون على بينة أن الخسائر ستكون طبيعية ولكن لديك لجعل محاولة استخدام عقلك لاسترداد الخسارة. مورال القصة - إذا لم يكن لديك كرات للتعامل مع مخاطر السوق دونت إنتر. فقط لأن 1 شخص قد تجربة سيئة بسبب جودته لا تعني الشركة هي سيئة إذا كنت لا تعرف كيفية القيادة وكان لديك حادث كنت كانت بلم السيارة بسيطة كما أن :-) محمد أشرف. ماليزيا. آمل أن تحصل على ما قلت كل شيء..أعتقد أن مثل جيد جدا أن يكون true. things..i أعتقد أن عملية احتيال .. لماذا مدير الحساب يائسة بالنسبة لي لإيداع money. thank الله قرأت هذا الاستعراض. ​​شكرا الرجال .. أحمد الناصر. المملكة العربية السعودية. كنت ضحية الاحتيال التي ارتكبتها واحدة من شركات الفوركس دعا كفوريكس التي أعتقد أنها تقع في قبرص (زفوريكس) كما فقدت بلدي كابيتال 12،000. هذه الشركة تجذب العملاء من خلال المبالغة في مبلغ الأرباح التي سوف تكسب من خلال الاستثمار والتداول معهم. عندما يودع العميل الأموال في حسابهم ثم يلعبون الحيل القذرة لتسبب خسائر عمدا من خلال العديد من الطرق من أجل سرقة الأموال المودعة. بالإضافة إلى ذلك، أود أن أحيطكم علما بأنني وجدت تحذيرا من الاستثمار مع هذه الشركة تدعى "زفوريكس" الصادرة عن هيئة التمويل العقاري (أوفوريت ديس مارتشس فينانسس) كما هو مبين في الرابط التالي: هنا رابط آخر لوثيقة أخرى: مع هيئة السوق المالية الفرنسية للتأكيد على هذا التحذير وردوا علي من الرسالة المرفقة مؤكدة أنها أصدرت تحذيرا لجميع المستثمرين الفرنسيين حول التعامل مع هذه الشركة. أولا وقبل كل شيء، هرعني زفوريكس الموظفين للتسجيل وفتح حساب معهم دون النظر في أهمية القراءة وفهم شروط الشروط. كما كذبوا عن تقديم حساب تجريبي وعن توفير خبير المهنية الذي ينبغي أن توجه لي خطوة خطوة والتقييم قبل استخدام الحساب المباشر. تفاصيل هذه النقطة: قمت بزيارة موقع زفوريكس على شبكة الإنترنت كما نصح من قبل أقاربي الذي تداول معهم وفقد أمواله في وقت لاحق أيضا بسبب بعض الأسباب المماثلة. في البداية، وضعت معلوماتي الأساسية على موقع الويب الخاص بهم، وبعد ذلك أعيدت إلى صفحة الويب حيث أن لديها الشروط والأحكام والمشورة لقراءتها ولكن أغلقت صفحة الويب دون تصفح أكثر لأنني لم أكن مقتنعا تماما من هذه الخدمة . بعد يوم واحد تلقيت مكالمة من أحد فريق التسويق كفوريكس يسمى عمر أبو عطا. عندما قلت له أنا مترددة وخائفة من فقدان عاصمتي، وقال انه هو عمل مربح جدا، ويجب أن لا تقلق كما لدينا كل القدرات لجعل لكم تاجر ناجح ووعد لي أن تعطى تدريبا خاصا والتعليم باستخدام حساب تجريبي، ومساعدة من خبراء الخبراء المهنية والتقييم قبل استخدام الحساب المباشر وكان يدفع لإقناع لي لاستكمال تسجيل بلدي معهم. ونتيجة لذلك، مرت لي من خلال عملية التنشيط دون إظهار أو الأخذ بعين الاعتبار أن الشروط والأحكام يجب أن تقرأ وفهم تماما من قبل العميل. خلال عملية التنشيط قلت له أنا يمكن أن التجارة فقط مع 5000 رأس المال لكنه قال محاولة لجعل ودائع إضافية الآن للاستفادة من 35 مكافأة وبعد ذلك يمكنك سحبه على الفور، ولكن لا تخبر أحدا أن أعطيتك هذه النصيحة. وأخيرا، قررت إيداع رأس مال أولي 10000. ثم تلقيت مكالمة من مدير الحساب السيدة نسرين أبو أحمد وطلبت مني تسجيل الدخول إلى حسابي. ومع ذلك، جعلتني القيام ببعض الصفقات من خلال النصائح لها وعندما سألتها هل هذا حساب تجريبي نحن نعمل في أو حقيقية أنها أهملت أهمية هذه المسألة وقال لا تقلق وعندما كررت السؤال في وقت لاحق مرة أخرى وقالت انها يعيش ولا حاجة لحساب تجريبي الآن. لذلك، تعرضت لي التداول المباشر على الفور حيث تحمل الكثير من الخسائر. 2. أعطى مدير الحساب العديد من النصائح التجارية الكاذبة وغير القانونية التي تسببت في خسارة كبيرة بالإضافة إلى إهمال الحاجة إلى استخدام استراتيجية وقف الخسائر من قبلها. تفاصيل هذه النقطة: شيء رئيسي آخر للشكوى هو أسلوب تعليمات التداول، والنصائح التي كنت أتلقى من خلال المكالمات اليومية المتكررة من مدير الحساب الخاص بي. طلب مني أن أضع أوامر قيمة عالية في الغالب على أساس الاندفاع مع عدم فهم الحالات الخطرة وعواقبها. وأعتقد أنه لا ينبغي أن يكون هناك سوى تدريب من جانب موظفيها بالإضافة إلى توصيات تحليلية تحذر من مسؤوليتي ولكن لا تتداول بالنصائح، وأن الخسائر التي أتيحت لي نتيجة لنصائحهم ينبغي أن تكون مسؤوليتهم عن الألغام. ومع ذلك، على الرغم من أن معظم النصائح التداول عن طريق الهاتف شراء لدي دليل عن طريق البريد الإلكتروني. كما أرسلت شكوى لها في هذا الصدد لتأخذ بعين الاعتبار نوع النصائح التي تطلب مني اتباعها. من ناحية أخرى، لا تستخدم استراتيجية وقف الخسائر خطأ كبيرا. مدير الحساب كان دائما إهمال الحاجة لاستخدام استراتيجيات وقف الخسارة على الرغم من أنني طلبت هذا عدة مرات عن طريق الهاتف ومن خلال شكوى سابقة أرسلتها عن طريق البريد الإلكتروني. استراتيجية وقف الخسائر مهمة للغاية وخاصة للمبتدئين مثلي، لكنها كانت دائما منعني من استخدامه من خلال النصائح التداول لها. 3. تأجيل وتأجيل السحب عمدا ودفع العميل لتغيير قراراته. تفاصيل هذه النقطة: عندما بدأت أدرك أن هذه السوق ليست مناسبة بالنسبة لي الذي حدث بعد أن تحمل 4000 خسائر، قررت سحب كل ما عندي من التوازن وفي 9/06/2011، قدمت طلب سحب 10000. في أن الوقت مدير حسابي اتصل بي يحاول تغيير رأيي من أجل إلغاء طلب الانسحاب وأكدت لها أن أنا متأكد من أن كما اكتشفت أن هذا السوق ليست مناسبة بالنسبة لي. غير أن موظفيها أرجأوا طلب السحب وطلبت مني مرة أخرى الإصرار على إلغاء الانسحاب. وأعتقد أن هذه ممارسة غير مشروعة منها. هل تعتقد أن لهم الحق في تأجيل هذا الانسحاب بطريقة تدفعهم إلى تغيير رأيه هل هذا قانوني ويمكن أن يبرر إجراءات موظفيها لتكون ضمن الشروط والأحكام. وكدليل على ذلك، يمكنني تقديم سجلات السحب، وأن أرى أن سحب مبلغ 10000 تم رفضه، وأن آخرها تم وضعه بدلا من ذلك بمبلغ 5000 بسبب تدخل وانتهاكات سفوريكس. 4. إجراءات السحب المتأخرة من قبل زفوريكس مما يؤدي إلى عواقب مأساوية. تفاصيل هذه النقطة: تسبب الانسحاب المتأخر لي المزيد من المشاكل من قبل زفوريكس. لم أتمكن من إصلاح هوامشي بإيداع مبالغ إضافية بسبب عمليات السحب المتأخرة حيث نفدت المال. كان لي سحب اثنين التي وردت حتى وقت متأخر على الرغم من العديد من المتابعة. طلب واحد منهم في 2/06/2011 و تلقى فقط في 1/07/2011 حوالي شهر واحد تأخير. وطلب الآخر في 11/06/2011 ولم يتلق إلا في 22/06/2011. ومع ذلك، نفدت من الهامش في 20/06/2011 وعلى الاطلاق إذا أعطيت بلدي الانسحاب في الوقت المحدد ثم يمكنني الحفاظ على الهامش من خلال تقديم وديعة إضافية. 5- خدمات الدعم السيئة والتوصيات الخاطئة. تفاصيل هذه النقطة: - واستمرارا للنقطة السابقة وعندما لم أستطع إصلاح الهامش من خلال الودائع، طلبت المساعدة العاجلة من فريق دعم زفوريكس من خلال الدردشة الحية وقالوا لي الحل الوحيد لإصلاح الهامش الخاص بك هو عن طريق الإيداع المزيد من المال الذي لم أستطع تحمله. ثم فكرت في القضية و جئت مع استنتاج أن هناك حل آخر أن غاب عن فريق الدعم. كان لدي العديد من اليورو / الدولار الأمريكي و أوسد / ور المراكز المفتوحة، وأنا يمكن أن يكون ثابت الهامش ببساطة عن طريق بيع بعض هنا وهناك حتى أصل إلى نقطة ما يعادلها. ومع ذلك، لم ينصح فريق الدعم هذا. - لا تلاحظ الهوامش منخفضة وردت على الرغم من حسابي تم تصنيفها على أنها فيب، وبالتالي، وأعتقد أنني يجب أن تخضع لهذه الميزة إما عن طريق الهاتف المحمول أو البريد الإلكتروني. - تم تصنيف حسابي كفيب كما وصلت ودائع بلدي إلى أكثر من 10،000 ولكن لم يتم منح خدمات كبار الشخصيات لأنني جئت لمعرفة أنني يجب أن يكون استخدام تطبيق آخر للتحميل مع المزيد من الفوائد مثل الخصومات في ينتشر. جئت أيضا لمعرفة أن مدير الحسابات لديه خبرة لإدارة الحسابات الصغيرة لا الشخصيات المهمة. 6 - عوامل أخرى عن شركة زفوريكس: - هيئة السوق المالية الفرنسية تحذر من الاستثمار مع زفوريكس الصادرة عن صندوق النقد العربي كما هو مبين في الرابط التالي: هنا رابط آخر لوثيقة أخرى: بالإضافة إلى تأكيد استلام صندوق النقد العربي شخصيا. - الشکوك حول مدیر الحساب لعدم التصریح من قبل السلطات المالیة

No comments:

Post a Comment